Sign In
19 أكتوبر 2017, الساعة 10:16 ص
920000425

 مدن تطرح فرصها الاستثمارية الصناعية على المنشآت الصغيرة والمتوسطة

17 سبتمبر 2017

تشارك الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن"، في المؤتمر السعودي الدولي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (بيبان 2017)، الذي نظِّمته وزارة التِّجارة والاستثمار ممثلة في الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، خلال الفترة من 17 إلى 20 سبتمبر الجاري، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. 
حيث ذكر الأستاذ بندر الطعيمي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في "مدن"، إن مشاركة "مدن" في هذا المعرض تأتي ضمن استراتيجيتها في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال ما تقدمه من منتجات صناعية واستثمارية وخدمات لوجستية تزخر بها مدنها الصناعية.
و قدمت "مدن" من خلال جناحها في المعرض؛ تعريفاً ، بالخدمات والحوافز والتسهيلات الموجَّهة للصناعيين والمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، وغيرها من المقومات الاستثمارية الأخرى التي تشمل مختلف المجالات والفرص الصناعية والخدمات المساندة مثل المصانع الجاهزة والواحات الصناعية التي تستهدف هذه الفئة.
كما قدمت "مدن" عرضاً لملامح التطور في مستوى البنى التحتية والبيئة الصناعية الداعمة للاستثمار الصناعي ، وفقاً لأعلى المعايير الدولية.
يذكر أن ملتقى "بيبان 2017" يهدف إلى زيادة وعي المجتمع والعاملين في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة بأهمية الابتكار والإبداع وريادة الأعمال، والإسهام في توفير البيئة الحاضنة والبنية التحتية التقنية الداعمة لاستمرارية وتنافسية المنشآت في ظل العمل على تحقيق رؤية2030م.



آخر تحديث 20 سبتمبر 2017 10:47 م